نعم يمكنك عن طريق تسجيل الدخول من خلال خدمة النفاذ الموحد
الإجابة: إذا أردت تحديث رقم هويتك الوطنية أو إقامتك، العنوان والبريد الإلكتروني ..الخ، فمن فضلك قم اختار خدمة ملفي ثم قم بالضغط على «الملف الشخصي » وقم بتحديث بياناتك.
الإجابة: ربما يكون هناك مبالغ معلقة على حسابك من فضلك قم بزيارة مكتب الإيرادات بالمستشفى للمتابعة والإيضاح.
الإجابة: من فضلك تأكد من أن بياناتك الشخصية صحيحة وحديثة مثل رقم الهوية الوطنية ورقم الإقامة ورقم السجل الطبي ..الخ. ثم قم بالخروج من حسابك في التخصصي . حدث المتصفح الخاص بك ثم قم بالدخول مرة أخرى. ولو استمرت المشكلة ومازالت قائمة، فمن فضلك قم الضغط على أيقونة المساعدة في الزاوية اليسرى العلوية للتقديم طلب مشكلة تقنية أو اتصل على الرقم التالي: 199019للمزيد من المساعدة.
قم بتحميل النسخة الحديثة من التخصصي . ومن أجل تزويدك بأفضل الخدمات، فنحن نحدث بشكل مستمر خدمات التخصصي .
الإجابة: حسب متطابات التسجيل في خدمة نفاذ الموحد ولأسباب أمنية، فإن كل التابعين والمرافقين تحت عمر ١6 عام لا يمكنهم التسجيل حيث يطلب من أحد الوالدين زيارة مكتب التسجيل في المستشفى الرئيسي لتسجيل طفله.
قم بالدخول على حسابك في التخصصي واضغط على الأيقونات المطلوبة مثل المختبرات، أو الوثائق ثم اضغط على زر «تفاصيل .»
سوف تتمكن من استعراض أو طباعة هذه التقارير. وللمزيد من الوثائق الأخرى، قم اختار خدمة التقارير و الوثائق و طلب التقرير من خلال أيقونة "أطلب" و أختيار الطبيب و السبب.
في حال أن التابعين لك أكبر من ١6 عام، فإنهم في حاجة السماح لك للوصول من خال حساباتهم الخاصة وذلك بالضغط على أيقونة الملف الشخصي للسماح لك بالوصول من أجل مشاهدة المعلومات والبيانات. ولو أن التابعين لك أقل من 16 عام، فإنه لأسباب أمنية لا يمكنهم التسجيل عبر شبكة الإنترنت وبالتالي فإن أحد الوالدين مطالب بزيارة مكتب التسجيل في المستشفى الرئيسي لتسجيل طفله حيث أن متطلبات التسجيل من خلال خدمة النفاذ الموحد غير متوفرة للمستخدمين تحت عمر 16 عام.
يمكنك تقديم تقاريرك أو تقارير مريض آخر، من خلال منصة الاحالات الطبية https://kfshrcsystems.kfshrc.edu.sa/ehalahweb/
من خلال ادخال رقم الهوية الوطنية أو الأقامة و تاريخ ميلادك و ثم قم تقديم الطلب.سيتم إرسال رسالة نصيّة للتحقق إلى الجوّال المسجّل في خدمة أبشر.
يتوجب عليك تعبئت الاستمارة الالكترونية و أرفاق صورة من الهوية الوطنية أو الأقامة و كذلك أرفاق نسخ من التقرير الطبي محدث لفترة ثلاث شهور باللغة الأنجليزية.
نعم من خلال منصة الاحالات الطبية وبعدالقيام بأختيار متابعة الطلبات بعد عملية التسجيل.
عند الحاجه لإعادة تفعيل ملف مغلق لا بد من عرض تقارير طبية حديثة عن حالتك للأقسام المعنية للموافقة أو عدم الموافقة على قبول الحالة. كما يمكنك عرض تقاريرك الطبية عبر تحويل حالتك عن طريق المستشفى المعالج والهيئات الطبية أو من خلال تقديمها لمركز قبول المرضى في مستشفى الملك فيصل التخصصي وسوف يصلكم الرد خلال 48 ساعة
بمجرد تقديمك لطلبك لا يعني بأنه قد تم قبولك حيث ستتلقى إشعارات عن حالة طلبك والإجراءات التي تم أخذها حيال ذلك عن طريق البريد الإلكتروني، وإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج سيرسل الإشعارات إلى منسق الجامعة الخاص بك.
سيتلقى المتقدمون القرار النهائي بشأن طلباتهم عن طريق الرسالة الإلكترونية بعد أسبوعين اعتباراً من تاريخ أخر يوم للتقديم.
لا يتم النظر في أي طلبات ترسل قبل أو بعد فترة التقديم المعلن عنها رسميا ولا في الطلبات المقدمة على اوراق مطبوعة.
ايضاً لا يسمح بالزيارة المباشرة لمكتب منسق المستشفى للتدريب الطبي، ويجب التواصل مع منسقي الجامعة الخاص بك في حال وجود أي استفسار يتعلق بطلبك.
يتم تقديم طلب الالتحاق ببرنامج الدراسات العليا عبر موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من خلال الرابط
يمكنك الاطلاع على ذلك من خلال روزنامة برامج التطوير المهني المستمر من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الرابط
للاسف لا يمكن, هذة الخدمة مقدمه فقط لموظفي مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث حيث يلزم استخدام الشبكة الداخلية للمستشفى والدخول بالرقم الوظيفي وكلمة المرور الخاصة بالموظف